الرئيسية / أخبار ليبيا / العريبي: الحكومة المؤقتة تباشر في إعداد كشوفات المتعاملين مع “حكومة الوفاق”

العريبي: الحكومة المؤقتة تباشر في إعداد كشوفات المتعاملين مع “حكومة الوفاق”

أخبار ليبيا 24 – خاص

قال الناطق باسم الحكومة الليبية المؤقتة حاتم العريبي، إن اللجنة المشكلة بقرار مجلس وزراء الحكومة المؤقتة ،بشأن الضبط والتحقيق مع من يتعامل مع المجلس الرئاسي وحكومته عقدت اليوم الأحد اجتماعها الاول بمدينة البيضاء.

وأضاف العريبي ،”أن اللجنة ستتخذ كافة الإجراءات الرادعة مع من يتعاملون مع الرئاسي وحكومته غير الشرعية، سواء بالإيقاف عن العمل أو الإحالة للنيابة العامة وجهات الاختصاص”.

وأشار إلى أن اللجنة بصدد إعداد كشوفات بأسماء المستهدفين بالتحقيق ،وذلك بالتنسيق مع الجهات الأمنية والقيادة العامة بالخصوص .

وكان رئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني قد أصدر في 15 نوفمبر الجاري قراره رقم 391 بتشكيل اللجنة التي نص قرار تشكيلها على ان تكون بعضوية وكيلي وزارتي الداخلية والحكم المحلي ورئيس جهاز المباحث العامة ومدير الادارة القانونية بمجلس الوزراء .

ويأتي هذا الاجتماع بعد يومين من اصدار وزير الحكم المحلي بالحكومة المؤقتة المهدي الفاروق قراراً بموجب قرار تشكيل اللجنة قرر بموجبه ايقاف عميد بلدية طبرق عن العمل وكذلك احد اعضاء بلدية جردس عقب يوم من لقائهم فى طرابلس برئيس الرئاسي فائز لسراج وعضو المجلس احمد معيتيق .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *