الرئيسية / تكنولوجيا / تطوير لعبة هاري بوتر بالواقع المعزز خلفاً للعبة بوكيمون جو

تطوير لعبة هاري بوتر بالواقع المعزز خلفاً للعبة بوكيمون جو

harry potter

أعلنت شركة Niantic المطورة للعبة بوكيمون جو أنها تعمل على تطوير لعبتها الجديدة القادمة والتي ستتعلق بقصة وشخصية هاري بوتر تحمل الأسم Harry Potter: Wizards Unite وستعمل بتقنية الواقع المعزز.

وكما تعاونت سابقاً مع نينتندو لشخصيات بوكيمون، هذه المرة تتعاون Warner Bros لتطوير اللعبة وشخصياتها التي من المتوقع إطلاقها العام المقبل.

مازالت التفاصيل شحيحة حول طبيعة اللعبة التي من المتوقع أن تستقطب أيضاً جمهور كبير للغاية من محبي مغامرات هاري بوتر. ومن المحتمل أن تستخدم الشركة المطورة خبرتها مع لعبة Ingress التي لم تحقق النجاح الكبير عالمياً. ستستفيد الشركة من فكرة جعل اللاعبين يتنقلون في مختلف ساحات وأماكن العالم الحقيقي لجمع نقاط القوة والطاقة والدفاع عن بعض الأماكن.

واستمتعت نينتندو بعائدات مالية ضخمة من لعبة بوكيمون جو حيث تجاوزت 750 مليون مرة تنزيل وجلبت كعائدات إجمالية 1.2 مليار دولار، وكانت اللعبة الأكثر نمواً ولعباً خلال فترة طويلة منذ إطلاقها حول العالم.

وليس مستبعداً أن يتكرر نفس السيناريو مع لعبة هاري بوتر الجديدة سيما أن الشركة المطورة لديها خبرة متراكمة من تجاربها السابقة ستضعها في لعبتها القادمة.

المصدر

التدوينة تطوير لعبة هاري بوتر بالواقع المعزز خلفاً للعبة بوكيمون جو ظهرت أولاً على عالم التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *