الرئيسية / أخبار ليبيا / السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزم

السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزم

ليبيا – التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج أمس الأحد بمقر إقامته في تونس وفد كبير من شيوخ وأعيان وشباب قبيلة العبيدات وعمداء بلديات طبرق والأبرق وأم الرزم في إطار اللقاءات التي يجريها السراج مع الفعاليات الاجتماعية بمناطق ليبيا المختلفة.

السراج وبحسب المكتب الإعلامي التابع له رحب بأعضاء الوفد، معبراً عن سعادته بلقائهم ممثلين لأحد أكبر القبائل الليبية والتي تمتلك تاريخاً يزخر بالعطاء للوطن.

وجرى حوار بين السراج وأعضاء الوفد أتسم بالصراحة والروح الايجابية حيث أطلعهم بداية على آخر مستجدات الوضع السياسي، مؤكداً بأن الانقسام السياسي ألقى بظلاله على مؤسسات الدولة بل وطال النسيج الاجتماعي الذي يحرص كل الحرص على أن يظل متماسكاً.

وقال السراج انه تجنب وحكومة الوفاق الدخول في أي صراع وسعى للقاء مع الجميع، لافتاً إلى أن هدفهم هو توحيد الصف والمؤسسات وفي مقدمتها المؤسسة العسكرية فالتحديات الأمنية كبيرة تتمثل في الإرهاب والهجرة غير الشرعية وأمن الحدود وغير ذلك من التحديات.

وتحدث عن سعيه لحل المختنقات في بلديات ليبيا جميعها دون استثناء، مؤكداً على ضرورة أن يكون هناك عدالة اجتماعية في تقديم الخدمات وتنفيذ مشاريع التنمية بين كافة مناطق ليبيا.

ودعا السراج خلال الاجتماع إلى أن يحدد عمداء البلديات بشكل واضح ودقيق الاحتياجات العاجلة والتقديرات المالية لها وتم الإتفاق  على عقد اجتماع آخر الأسبوع المقبل في طرابلس أو طبرق بحضور الوزارات المختصة للبث العاجل في المتطلبات الضرورية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *