الرئيسية / أخبار ليبيا / بالصور .. الجبير يودع البدري فى الرياض بـ ” درع وزارة الخارجية “

بالصور .. الجبير يودع البدري فى الرياض بـ ” درع وزارة الخارجية “

ليبيا – ودع وزير الخارجية السعودي عادل الجبير مساء الخميس سفير ليبيا لدى المملكة عبدالباسط البدري بعد انتهاء مدة عملة كسفير هناك .

و جرى التوديع في حفل غذاء رسمي دعا له الجبير و قام خلاله بمنحه درع وزارة الخارجية بالمملكة السعودية تقديراً لجهوده طيلة فترة عمله التي وصفها الوزير السعودي بالايجابية و الفاعلة وذلك بحضور عدد من السفراء العرب و الاجانب المعتمدين لدى المملكة  .

و قال البدري لـ المرصد بأنه يعرب عن وافر الشكر و الامتنان للمملكة السعودية قيادة و شعبا على دعمهم المستمر للشعب الليبي في محنته و مساعدته في أداء عمله بكل ارتياح ، و ذلك على حد قوله .

و أضاف : ”  ألقيت كلمة خلال الحفل أوصيت خلالها المملكة بإستمرار العطاء و دعم الشعب الليبي و بالأخص قواته المسلحة التي تحارب الارهاب و تعمل على إعادة استقرار الأمن و الأمان في البلاد ” .

و أشار البدري الى أنه أثنى خلال كلمته على الجهود المبذولة من الامم المتحدة ممثلة في ممثلها لدى ليبيا من اجل خلق مناخ سياسي توافقي يمكّن ليبيا من العودة للتوحد و الوفاق .

و تمنى السفير السابق خلال كلمته ان تكلل كل هذه الجهود بنجاح يعيد ليبيا الى المنظومة العربية و الدولية دون انقسام حتى يتمتع شعبها بخيراتها و ينخرط في اداء دوره اتجاه شعوب العالم من اجل السلام و المودة و الاخاء ، وذلك وفق قوله .

المرصد – خاص

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *