الرئيسية / تكنولوجيا / متصفح Firefox Focus يدعم الآن فتح صفحات متعددة وأكثر

متصفح Firefox Focus يدعم الآن فتح صفحات متعددة وأكثر

متصفح Firefox Focus يدعم الآن فتح صفحات متعددة وأكثر

لأول مرة رأينا فيها متصفّح Firefox Focus كان في نوفمبر العام الماضي، وكان أنذاك يدعم فقط نظام iOS، وبعد نصف سنة تقريبًا وتحديدًا في يونيو من هذا العام تم إطلاق هذا المتصفّح على النظام الآخر أندرويد، عمومًا هذا المتصفّح تم تطويره خصيصًا لمُحبي الخصوصية، حيث يعمل على عدم تخزين أي بيانات حول نشاطك في الشبكة مع منعه لتتبع الإعلانات.

وعلى الرغم من تركيز المتصفّح على الخصوصية والحماية إلى أن موزيلا عمدًا لم تطرح مزايا كثيرة في متصفّحها هذا، ولكن مع تحديث Firefox Focus 2.0 الجديد أصبحنا نرى المزايا المنتظر دعمها.

أبرز هذه المزايا دعم المتصفّح الآن لفتح علامات تبويب متعددة، حيث بالسابق كان يدعم فتح صفحة واحدة فقط، مع الإشارة أن هذا الدعم محدود حاليًا، حيث تدعم هذه الميزة فقط الروابط داخل الصفحة وذلك بالضغط المُطوّل على الرابط وفتحه في علامة تبويب جديدة، وجميع العلامات التي تم فتحها يمكن الوصول إليها عبر الأيقونة العائمة الجديدة.

كما وأصبح يدعم التطبيق الآن وضع التخفي من على لوحة مفاتيح قوقل Gboard، بالتالي سيمنع المتصفّح اللوحة من حفظ أي شيء تم كتابته عبرها، كما هناك مجموعة واسعة من الإصلاحات والتحسينات على أداء التطبيق ككل، أخيرًا للإستفادة من التحديث يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر بلاي من هنا.

Mozilla

التدوينة متصفح Firefox Focus يدعم الآن فتح صفحات متعددة وأكثر ظهرت أولاً على عالم التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *