الرئيسية / الرياضة / من بعيد.. عاد “قنّاص العميد”

من بعيد.. عاد “قنّاص العميد”

218TV.net خاص
آزاد عبدالباسط

وأخيرا عاد محمد زعبية معشوق الجماهير الاتحادية. عاد الابن زعبية هذا لسان حال الاتحاديين منذ أيام، فقد عاد “القناص” إلى ناديه وسط جماهيره بعد غياب طال كثيرا، وصل إلى ست سنوات حُرِمت فيها جماهير العميد من مغازلات زعبية للكرة في باب بن غشير
غادر زعبية ليبيا عام 2011 وخاض رحلة احترافية يمكن وصفها بالناجحة وكانت محطته الأولى مع العربي الكويتي والذي توج معه بلقب الكأس،، ليشد الرحال بعدها الي صربيا بلد مدربه السابق برانكو والذي يعرف جيدا الإمكانيات العالية والحس التهديفي لزعبية لينضم إلى أحد أكبر الأندية هناك بارتيزان بلغراد، والذي توج معه ببطولة الدوري الصربي.

أما محطته التالية فكانت عربية وهي الأهم والأكثر نجاحا في مسيرته في مولودية وهران حيث وجد ما كان ينقصه وهو حب وعشق الجماهير فـ”زعبية” خلال فترة وجيزة أصبح النجم الأول للجماهير الوهرانية.

وفي عام 2015 عاد زعبية للاتحاد على سبيل الإعارة، ولكنه لم يخض أي مباراة رسمية آنذاك نظرا لعدم تسجيله في القائمة الأفريقية للفريق ليعود مجددا إلى وهران، ويحقق لقب هداف الدوري الجزائري، وأفضل لاعب محترف فيه.
لتضع أكبر الأندية التونسية عيونهاعلى الجوهرة الليبية، وليستقر زعبية أخيرا على فكرة الانضمام إلى شيخ الأندية الترجي، ولكن توتر العلاقة مع مدرب الفريق فوزي البنزرتي كان حائلا بينه وبين التألق لينهي مع هذا النادي في رحلته الاحترافية، ليعود زعبية إلى بيته الذي اشتاقت كل زواية فيه إلى هذا النجم الذي أفرح جماهيره لسنوات طويلة.

The post من بعيد.. عاد “قنّاص العميد” appeared first on قناة 218.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *