الرئيسية / أخبار ليبيا / فى الذكرى الثالثة لإنعقاده .. مجلس النواب يؤكد إقراره إنتخاب رئيس البلاد مباشرة من الشعب

فى الذكرى الثالثة لإنعقاده .. مجلس النواب يؤكد إقراره إنتخاب رئيس البلاد مباشرة من الشعب

ليبيا- أصدر مجلس النواب بيانا مطولا بمناسبة الذكرى الـ3 لإنعقاد أول جلسة له بمدينة طبرق إستعرض خلاله الإنجازات المتحققة على مدار 3 أعوام من العمل وأبرز القوانين التي أقرها المجلس و على رأسها إقرار إنتخاب الرئيس من الشعب أو التي في قيد لازالت قيد الدراسة والهادفة جميعها إلى صلاح الوطن.

البيان الذي صدر اليوم الإثنين وحصلت صحيفة المرصد على نسخة منه أشار إلى إيمان المجلس بقدرة ليبيا على النهوض ومكافحته لتبقى البلاد واحدة موحدة ولتدخل إلى القرن الـ21 واعدة مبينا بأن عمل القلة الصابرة حال دون فوز الفئة الماكرة وإنقسام البلاد وتحولها إلى مضغة تعلك بقاياها الكلاب والذئاب على حد تعبير البيان.

وأشار البيان إلى أن المجلس لن يسلم الراية حتى يقرر الشعب الليبي موعدا لتغييره والإتيان ببديل له على أمل إختيار شخصيات شريفة عبر إنتخابات نظيفة لتسعد البلاد بشرعيتها وقضائها وشرطتها وجيشها وبكل مؤسساتها التي من المؤمل أن تبنى على أسس حديثة بعيدة عن كل ما جرى إبان العهود التي مضت.

وأضاف البيان بأنه وفي هذا اليوم الموعود فإن المجلس يمد أياديه لكل من يريد خير الوطن ويرجو إنفراج الغمة ويتوق للمشاركة في البناء بهمة داعيا أعضائه المتغيبين للرجوع إلى هذا الصرح العظيم كي تعود اللحمة وتنفرج الأزمة ولإنهاء ما عاهد به المجلس نفسه وتسليم العهدة لمن يعقبه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *