الرئيسية / الرياضة / الترجي بطلا للعرب.. وبصمة للزوي

الترجي بطلا للعرب.. وبصمة للزوي

إبراهيم الحوتي

توج الترجي التونسي بلقب البطولة العربية للأندية اليوم الأحد إثر فوزه على الفيصلي الأردني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين على أرضية ستاد الإسكندرية ليحصد الترجي  لقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه بعد نسختي 1993 و2009.

انتهى الوقت الأصلي من المبارة بنتيجة التعادل بهدفين في كل جانب بعدما كانت الترجي متقدما في النتيجة عن طريق سعد بقير بعدما سدد من خارج منطقة الجزاء بقدمه اليسرى على يسار معتز ياسين، لتسكن شباك الفيصلي.

ليأتي الهدف الثاني للفريق التونسي بأقدام نفس لاعب سعد عندما سدد تسدية رائعا من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء لتسكن يمين معتز ياسين الذي لم يستطع فعل شيء أمامها واكتفى بالنظر إليها.

ليقلص بعدها الفارس الليبي أكرم الزوي الفارق لصالح الفيصلي  بعد دقيقة واحدة فقط إثر استقباله لعرضية يوسف الرواشدة من الناحية اليمنى.

 الفيصلي كان مصمما على التعديل بعزيمة النشامى ليسجل خليل بني عطية الهدف الثاني للفيصلي عندما قابل برأسة عرضية رائعة من يوسف الرواشدة  صاحب تمريرة الهدف الأول أيضا.

لينتهي الوقت الأصلي للمباراة وتلجأ سفينة اللقاء إلى الأوقات الإضافية التي شهدت تحسنا واضحا للترجي منذ بداية الشوط الإضافي الأول حتى الدقيقة 98 تمكن لاعب الترجي شمس الدين الذوادي من تسجيل هدف التقدم للفريق التونسي  وسط اعتراضات شديدة من قبل لاعبي وإداري الفيصلي ضد حكم اللقاء إبراهيم نور.

وتجمع لاعبو الفيصلي حول حكم اللقاء واحتجوا بقوة على الهدف كما تلاسن بعض الإداريين بحدة مع الحكم.

ولكن نور الدين لم يحتسب أي شيء واستأنف اللقاء بعد نهاية اعتراضات لاعبي الفيصلي

الشوط الثاني الإضافي شهد هجوما واضحا من قبل النشامى وتراجعا للترجي للحفاظ على الفوز حتى تمكن أبناء المدرب فوزي البنزرتي من انتزاع اللقب من فم الأسد الأردني الذي قدم مستوى مميزا بقيادة هجومية ليبية.

The post الترجي بطلا للعرب.. وبصمة للزوي appeared first on قناة 218.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *