الرئيسية / أخبار ليبيا / شركة الكهرباء : لهذه الاسباب عملية طرح الاحمال تتم بطريقة غير عادلة

شركة الكهرباء : لهذه الاسباب عملية طرح الاحمال تتم بطريقة غير عادلة

ليبيا – أوضحت الشركة العامة للكهرباء أنها تواجه جملة من العراقيل والصعوبات والمشاكل في عملية طرح الأحمال على المناطق بالتساوي ، مبينةً بأنها من مبدأ الشفافية و وضع المواطن في الصورة الحقيقية تعلن عدم استطاعتها ادخال جميع المناطق في عملية برنامج طرح الأحمال والعدل بعدد ساعات الطرح.

الشركة العامة للكهرباء أرجعت ذلك بحسب دائرة الإعلام بالشركة لعدة أسباب والمتمثلة بالاعتداءات المتكررة والمستمرة على محطات التحويل 220 ك.ف بعدد من المناطق وتهديد المناوبين أو المشغلين بها بإرجاع التيار الكهربائي خلال عملية الطرح مما يربك الادارة العامة للتحكم والبحث عن منطقة أخرى ليتم طرح الاحمال عليها مما يسبب ذلك بعدم العدل في طرح الاحمال و يترتب عليه عزوف المشغلين عن العمل.

بالإضافة لتدخل بعض الجهات الأمنية ببعض المناطق بشأن تحديد ساعات الطرح بمناطقهم بحيث لا تتجاوز الـ5 ساعات فقط مما يسبب إرباك للشركة و يترتب عليه عملية الطرح غير العادل، مؤكدةً على أنها ستقوم بعد المتابعة والتدقيق بنشر أسماء تلك الجهات التى تعرقل عملها.

وكشفت الشركة على رفض بعض المدن والمناطق عملية الطرح نهائياً مما يترتب عن ذلك عدم قدرة المشغلين بالمحطات في تلك المدن والمناطق بتطبيق عملية الطرح بسبب التعديات المتكررة عليهم وعدم توفر الحماية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *