الرئيسية / أخبار ليبيا / بعيرة : هذا هو سبب زيارتي لمدينة طرابلس

بعيرة : هذا هو سبب زيارتي لمدينة طرابلس

ليبيا – كشف عضو مجلس النواب أبو بكر بعيرة على زيارته لأعضاء مجلس النواب عن المنطقتين الغربية و الجنوبية المتواجدين في العاصمة طرابلس ، مبيناً أن هذه الزيارة تأتي للنظر في كيفية حل إشكاليات مجلس النواب و تبادل مختلف الآراء بهذا الشأن.

بعيرة أوضح بحسب صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”  بأنه اتفق مع النواب على حث رئاسة البرلمان للعمل على الإشكاليات التي أدت لعرقلة عملهم ، مبيناً بأنه في حال فشل الرئاسة في تنفيذ هذه المطالب سيتفق النواب الحاضرون على ضرورة عقد جلسة حاسمة لمعالجة أمور البرلمان و العودة به للطريق الصحيح.

وناشد المجتمعون جميع النواب بالانضمام لهم في هذا المسعى حتى يتمكن مجلس النواب من لعب دوره الأساسي باعتباره هو مفتاح الحل للأزمة السياسية الراهنة في ليبيا.

يشار إلى أنه في النصف الأول من شهر رمضان الماضي اجتمع عدد من أعضاء مجلس النواب بفندق باب المدينة ثم بفندق زهرة البطنان بمدينة طبرق بهدف تدارس الأوضاع المتردية للمجلس و محاولة إصلاحها ليكون قادراً على القيام بمهامه تجاه الوطن و الشعب وقد اتفق النواب حينها على قيام ثلاثة أو أربعة أعضاء بزيارة زملائهم النواب المتواجدين في طرابلس و لكن لم يتمكن النواب من تنفيذ المقترح خلال الأسابيع الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *