الرئيسية / أخبار ليبيا / العبار يبحث مع رؤساء الأجهزة الأمنية سبل مواجهة الظواهر السلبية في بنغازي

العبار يبحث مع رؤساء الأجهزة الأمنية سبل مواجهة الظواهر السلبية في بنغازي

ليبيا –  اجتمع عميد بلدية بنغازي عبدالرحمن العبار اليوم الأحد مع رؤساء الأجهزة الامنية والرقابية لبحث سبل مواجهة الظواهر السلبية التي تشهدها المدينة .

عميد بلدية بنغازي أشار بحسب المكتب الاعلامي للبلدية إلى أهم الظواهر السلبية التي تعانى منها المدينة والمتمثلة في المخابز والعيادات والمدارس الخاصة ومتابعة أزمة السيولة النقدية التي تعاني منها المدينة وظاهرة بناء الأكشاك وانتشار اللافتات الاعلانية غير المرخصة والبناء العشوائي وانتشار هياكل السيارات المتهالكة وبيع السلع التموينية على الأرصفة والطرقات والفوضى الامنية داخل المستشفيات والارتفاع الحاد في أسعار الأدوية نظراً لعدم وجود رقابة.

وقال رئيس البحث الجنائي أن من أهم اهتماماتهم هي المحافظة على أمن المواطن وحمايته ، مبيناً بأنهم يملكون القوة الأمنية لخدمة المدينة والعمل ضد أي ظاهرة سلبية وأن كل ما يحتاجونه هو تكليفات مباشر من الجهات المختصة .

وفى ختام الاجتماع تم الاتفاق على اصدرا قرار بتشكيل لجنة مشتركة بين الأجهزة الأمنية و الرقابية والتنفيذية لمكافحة الظواهر السلبية و الحد منها ووضع آلية لضبط التسعيرة داخل المدينة داخل العيادات و المخابز ومؤسسات التعليم الحر و مراقبة معايير أنشاء المباني التعليمية.

يشار الى أنه حضر الاجتماع كلآ من رئيس البحث الجنائي بنغازي العميد صلاح هويدي و مدير أدارة الدعم والدوريات بالحرس البلدي المنطقة الشرقية العقيد خيرالله عبدالله رئيس جهاز الحرس البلدي بنغازي العقيد ونيس العرفي و مسئول التعليم السيد محمد الدرسى ومراقب الاقتصاد السيد جمعة الرقاص ورئيس لجنة الإزالة ببنغازي السيد عمران المقصبى ,

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *