الرئيسية / الرياضة / نيمار يدخل حديقة الأمراء بأحسن استقبال

نيمار يدخل حديقة الأمراء بأحسن استقبال

وقع اللاعب البرازيلي نيمار ظهر اليوم الجمعة على عقد انضمامه الرسمي لفريق العاصمة الفرنسي باريس سان جيرمان الأمر الذي أثار الشارع الباريسي حتى قبل وصول اللاعب لملعب حديقة الأمراء.

اللاعب القادم من برشلونه أبدى سعادته الكبيرة بالتحول والانتقال لفريقه الجديد للمساهمة في انجاح مشروع الفريق وتحقيق الألقاب.

ومن خلال المؤتمر أجاب اللاعب رفقة رئيس النادي على أسئلة الصحفيين التي بينا من خلالها الطرفان على السعادة الكبيرة والانسجام الواضح من خلال التصريحات حيث أبدى البرازيلي تحمسه لارتداء القميص من مباراة السبت لفريق العاصمة مبديا في الوقت ذاته كامل الاحترام لزملائه في برشلونة الذي ترك فيها تريخا على حد قوله.

ووضح الخليفي مع نيمار مسار الصفقة في الاسابيع الثلاثة الاخيرة حيث التزم البرازيلي بالهدوء والتفكير الشديد طالبا من ادارة نادي العاصمة تأجيل الخروج لعدم ازعاج الجماهير الكاتلونية، اما ناصر الخليفي رئيس النادي الباريس قال بأنه لم ينم طوال المدة التي استغرقتها الصفقة من اجل حسمها والان تحقق المراد ونيمار جزء من المشروع الذي بالتاكيد سيتطور بقدومه.

وعن قدةمه لأجل المال قال قائد السيليساو بأن الرغبة في التحدي هي من قادته لعاصمة الانوار وليس المال فحسب، قبل ان يشاركه رئيس النادي في هذه الجزئية وجرد نيمار من الشكوك المتاهطلة عليه وأن اللاعب يريد التجربة وليس المال دون أن نسى النفع الكبير الذي ستتأثر به الكرة الفرنسية بعد نزول اللاعب في مطار العاصمة

The post نيمار يدخل حديقة الأمراء بأحسن استقبال appeared first on قناة 218.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *