الرئيسية / أخبار ليبيا / الحاسي: سنحيل مرتبات يوليو وأغسطس “بداية الأسبوع”

الحاسي: سنحيل مرتبات يوليو وأغسطس “بداية الأسبوع”

أعلنت وزارة المالية والتخطيط في الحكومة المؤقتة أنها ستشرع في إحالة مرتبات العاملين في الجهات الممولة من الخزانة العامة عن شهري يوليو وأغسطس للعام الحالي منذ الأحد القادم.

وأكد وزير المالية والتخطيط السيد كامل الحاسي التزام الوزارة بصرف مرتبات كل العاملين في الجهات الممولة من الخزانة العامة منذ شهر يناير من العام 2015 دون أية إيرادات نفطية حتى الوقت الحالي.

وأهابت الوزارة بالمراقبين الماليين في الجهات العامة ضرورة إحضار المستندات المعززة للصرف من ضمنها التسوية الدفترية والمصرفية وكشف الحساب المصرفي لحساب الجهة حتى 31 يوليو الماضي.

وشددت الوزارة بضرورة إحضار إيصالات تسديد اشتراكات التضامن والضمان الاجتماعي حتى نهاية الشهر الماضي وتسليمها جميعها لإدارة الحسابات العامة.

وطالبت وزارة المالية والتخطيط ، بتقرير الإيرادات والمصروفات حتى 31 يوليو الماضي ونسخة إلكترونية وورقية معتمدة من مسؤول الجهة والمراقب المالي، بالبيانات التفصيلية للموظفين وفقا لتعميم وكيل الوزارة بشأن الازدواج الوظيفي وتسليمها لإدارة المتابعة في الوزارة.

كما طلبت الوزارة من مراقبات الخدمات المالية تحديد القيم المستحقة من المرتبات للجهات التي تستلم مرتباتها من المراقبات بما يتماشى مع شهري مايو ويونيو الماضيين.

The post الحاسي: سنحيل مرتبات يوليو وأغسطس “بداية الأسبوع” appeared first on قناة 218.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *