الرئيسية / أخبار ليبيا / الخيالي: على القوات المسلحة دعم اللواء 12 و الكتيبة 116 في الجنوب

الخيالي: على القوات المسلحة دعم اللواء 12 و الكتيبة 116 في الجنوب

ليبيا – أكد عميد بلدية سبها حامد الخيالي على أن قوات الجيش هي المسؤولة عن حماية المواطنين بالمدينة من خلال القوات الأمنية و مديريات الشرطة و الأجهزة الامنية الأخرى و لا وجود للمليشيات داخلها، متمنياً من الجيش حماية الحدود الجنوبية.

الخيالي دعا خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج ” أكثر” الذي يبث على قناة “ليبيا روحها الوطن” أمس الأربعاء المواطنين لضرورة الوقوف معاًً في صف واحد و التعاون مع الأجهزة الامنية للقضاء على المجرمين، مطالباً القوات المسلحة بالإستعداد للدفاع عن البلاد و الشعب بالإضافة لدعم “اللواء 12” و “الكتيبة 116″.

وقال عميد بلدية سبها إنهم يسعون لعقد إجتماع مرتقب في مدينة سبها لرفع الغطاء الشرعي عن جميع المجرمين من كل معطيات وقبائل سبها بصفة عامة، مبيناً بأن أي شخص يدافع عن مجرم سيعامل مثله تماماً.

واختتم الخيالي مداخلته قائلاً :” عند تواجد الجيش في أنحاء مدينة سبها فإن أي شخص يحمل السلاح في السيارة سيسحب مباشرة وبعدها يصدر قرار بتسليم الأسلحة للقوات المسلحة وجميع الاجراءات حينها ستكون متتالية و نحن عندما نتطمئن أن الجيش يعمل لمصلحة وخدمة الوطن و ليس لدية أي أجندات حينها جميع الليبيين سيكونون معه قلباً وقالباً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *