الرئيسية / تكنولوجيا / سناب تفاوض للإستحواذ على شركة طائرات بدون طيار

سناب تفاوض للإستحواذ على شركة طائرات بدون طيار

Zero Zero Robotics

لم تكتف سناب بالإستحواذ على شركة صناعة الطائرات بدون طيار Ctrl Me Robotics، ها هي الآن تحاول شراء شركة Zero Zero Robotics الصينية المتخصصة بصناعة طائرات مسيرة تصوّر سيلفي.

تشير التقارير إلى أن الشركة الصينية تواصلت مع شركة سناب لحاجتها للتمويل، في حين لم يذكر حجم التمويل المطلوب وإن كانت قد حصلت عليه، لكنها في السابق أجرت جولة تمويل حصلت منها على 25 مليون دولار.

من أبرز الطائرات التي صنعتها الشركة الصينية طائرة Hover Camera Passport التي تملك تقنية التعرف على الوجوه لإلتقاط صور سيلفي لأصحاب الطائرات من الجو.

عندما قدمت الشركة هذه الطائرات قبل عام ونصف من الآن لم يكن هناك أي طائرة مشابهة لها في السوق. لكن الآن تملك شركة DJI طائرة Spark التي تسوّقها على أنها ” جهاز لإلتقاط السيلفي” وبالتالي زادت المنافسة على الشركة الصينية ما دفعها لطلب التمويل.

قد يبدو للوهلة الأولى أن شركة سناب ومجال الطائرات بدون طيار لا يجمعهما شيء، لكن سبق أن ظهرت شائعات تفيد بأنها تعمل على تطوير نسختها الخاصة من الطائرات المسيرة لتكون ثاني جهاز بعد النظارات.

حققت سناب 8 مليون دولار من بيع نظارات Spectacles حسب نتائج الربع الماضي، لكن علينا الانتظار اسبوع إضافي لمعرفة نتائج الشركة الأحدث والوقوف على حقيقة أداء قطاع العتاد والأجهزة إن كان يحقق الأرباح الكافية للتوجه نحو سوق مزدحم بالمنافسة ومكلف وهو الطائرات المسيرة.

من يريد مشاهدة أو تسجيل سنابات من الجو؟

المصدر

التدوينة سناب تفاوض للإستحواذ على شركة طائرات بدون طيار ظهرت أولاً على عالم التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *