الرئيسية / الرياضة / الفحيحيل: لم نوقّع رسمياً مع المهاجم الليبي

الفحيحيل: لم نوقّع رسمياً مع المهاجم الليبي

أخبار ليبيا24

ذكرت مصادر في إدارة نادي الفحيحيل أن الإدارة لم تقم بتوقيع عقد رسمي مع مهاجم الأهلي بنغازي معتز المهدي، وأن الأمر اقتصرعلى اتفاق مبدئي مع وكيل اللاعب.

وأوضحت أن النادي قام بالفعل بمخاطبة الهيأة العامة للرياضة لإنهاء إجراءات استخراج تأشيرة الدخول للاعب لكن هذا لا يعني أنه تم الاتفاق معه بصورة نهائية، مشيرة إلى أن هذا الإجراء «روتيني» وأن الفحيحيل اعتاد على إتمام التوقيع مع اللاعبين الأجانب بعد حضورهم إلى الكويت.

وكان عضو المكتب الإعلامي في الأهلي بنغازي الليبي، حمدي الشيخي، نقل عن مصدر مسؤول في إدارة لعبة كرة القدم في النادي قوله «إن عقد المهدي لا يزال ساريا مع الأهلي ولا يحق له الانتقال الى أي نادٍ من دون العودة إلى الإدارة».

وأوضح الشيخي في تصريحات اعلامية رداً على أنباء تحدثت عن انتقال المهدي إلى الفحيحيل: «اللاعب عبّر سابقاً عن رغبته في الاحتراف الخارجي، وطالبناه باتباع السبل القانونية المتعارف عليها دوليا، ومن ثم سيتم الرد على الموضوع بما تقتضيه مصلحة النادي».

وأضاف: «حتى هذه اللحظة لم تتم مخاطبة النادي الأهلي أو الاتحاد الليبي للعبة بالموضوع، لكن في حال تم التأكد مما أشيع حول أن اللاعب وقع مع الفريق الكويتي مخالفاً القواعد، فإن إدارة الأهلي ستحتفظ بحقها القانوني في معاقبته ومنع انتقاله».

وفي إطار متصل، يبدو أن هناك عوائق تقف أمام مباشرة الأسباني رودلفو لمهامه كمدرب لفريق الفحيحيل في الموسم المقبل.

وتعاقدت إدارة «الأحمر» مع رودلفو ليخلق التونسي حاتم المؤدب والذي انتقل بدوره للعمل مساعداً لمواطنه قيس اليعقوبي ضمن الجهاز الفني في النادي العربي القطري، غير أنه تردد أن المدرب الأسباني قد يتراجع عن قيلدة الفحيحيل وأن ينوي تقديم اعتذار إلى إدارة النادي التي يتعين عليها البحث مجدداً عن مدرب بديل ويعتبر الصربي غوران موسيفيتش مدرب المراحل السنية أحد المرشحين لتولي المهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *