الرئيسية / الرياضة / ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم السبت 6/5/2017 في الدوري الاسباني
برشلونة وفياريال
برشلونة وفياريال

ملخص مباراة برشلونة وفياريال اليوم السبت 6/5/2017 في الدوري الاسباني

غلا بنغازي – وكالات

حقق فريق برشلونة فوز هام على حساب ضيفه فريق فياريال بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب كامب نو في الجولة السادسة و الثلاثين من بطولة الدوري الاسبانبي الدرجة الاولى ، و بهذا الفوز الثمين رفع فريق برشلونة رصيده من النقاط من النقاط إلى 84 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة ، بينما تجمد رصيد عند 63 نقطة ليبقى في المركز الخامس .

سدد ليونيل ميسي كرة ثابتة عند الدقيقة 20 لكنها وصلت سهلة بين يدي اندريس فيرنانديز ، و بعد دقيقة واحدة فقط ليونيل ميسي المتواجد داخل منطقة الجزاء يمرر الكرة بإتجاه نيمار المتوجد أمام المرمى ليسكنها البرازيلي ببراعة على يسار الحارس ، و أبعد مدافع برشلونة جيرارد بيكيه بصعوبة كرة عرضية خطيرة لفريق فياريال من الجهة اليمنى في الدقيقة 26 .

و مرت تسديدة ميسي بجوار القائم الأيسر لمرمى الفريق الضيف عند الدقيقة 29 ، و في الدقيقة 31 تمكن فريق فياريال من إدراك هدف التعادل بواسطة مهاجمه الكونغولي سيدريك باكامبو بعد إنفراد تام بتير شتيغن ليضعها لاعب فياريال بإقتدار على يسار حارس برشلونة ، و كاد بيكيه أن يسجل الهدف الثاني لبرشلونة برأسية مميزة علت المرمى بقليل في الدقيقة 39 .

و رد فريق فياريال برأسية روبرتو سولدادو في الدقيقة 41 لكنها أيضا علت العارضة ، و ذهبت تسديدة نيمار الأرضية من الجهة الجهة اليسرى بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى فريق فياريال في الدقيقة 42 ، و أعاد ليونيل ميسي التقدم لفريق برشلونة بتسديدة أرضية رائعة من خارج من منطقة الجزاء سكنت على يسار الحارس اندريس فرنانديز عند الدقيقة 45 من المباراة .

و في الشوط بدأ برشلونة ضاغطا من أجل تعزيز تقدمه حيث كاد المتقدم لوكاس ديني أن يسجل الهدف الثالث بتسديدة قوية مرت بجوار القائم في الدقيقة 50 ، و أبعد الحارس أندريس فيرنانديز بصعوبة تسديدة ليونيل ميسي في الدقيقة 57 من المباراة ، و سدد جوناثان دوس سانتوس قرية قوية علت مرمى الحارس تير شتيغن و تحولت إلى ركلة مرمى في الدقيقة 65 .

و سجل لويس سواريز الهدف الثالث للفريق الكاتلوني بعد أن إخترق منطقة و راوغ المدافعين و سدد الكرة ببراعة بإتجاه المرمى لتدخل الشباك رغم محاولة الحارس اندريس فيرنانديز في التصدى لها عند الدقيقة 69 ، و في الدقيقة 75 يجري برشلونة أولى تبديلاته بدخول جوردي البا في مكان لوكاس ديني ، في الوقت الذي أنقذ فيه حارس فياريال كرة خطيرة من نيمار .

و عند الدقيقة 79 يخرج سيرجي روبرتو ليترك مكانه لماسكيرانو ، و إحتسب الحكم ركلة جزاء لفريق برشلونة بعدما لامست الكرة يد لاعب فياريال ، لينبري ليونيل ميسي لتنفيذ ركلة الجزاء و يضعها بطريقة رائعة على يسار الحارس في الدقيقة 82 ، و حاول لاعبي برشلونة إضافة الهدف الخامس في المواجهة لكن النتيجة بقيت على حالها في النهاية بفوز برشلونة 4-1 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *